recent
أخبار ساخنة

استرجاع ملفات الفيديو والصور المحذوفة للهاتف recover deleted files

استرجاع ملفات الفيديو والصور المحذوفة للهاتف recover deleted files . استرجاع ملفات الفيديو والصور المحذوفة للهاتف باحترافيه باستخدام تطبيق EasUS MobiSaver 2021 . 


استرجاع ملفات الفيديو والصور المحذوفة للهاتف recover deleted files

استرجاع ملفات الفيديو والصور المحذوفة للهاتف recover deleted files  


من المحتمل في وقت ما قد تفقد أو تحذف صورك المفضلة أو النادرة التي تم التقاطها وكذلك تسجيل مقاطع الفيديو أو تنزيلها من ذاكرة هاتفك الذكي بسبب حذفها عن طريق الخطأ أو عن قصد ولا تريد حقًا حذفها لبعض الأسباب وتريد استرجاعها .

كيفية استعادة الملفات المحذوفه 

عندما تريد استعادة هذه الملفات مره اخرى قد تحاول جاهدًا القيام بذلك . ولكن دون جدوى ، وكان من الممكن الرجوع للكمبيوتر الخاص بك فاصبح من السهل جدًا استعادة الملفات التي تم مسحها على جهاز الكمبيوتر . ولكن هذا الخياركان مخصص لأولئك الذين لديهم جهاز كمبيوتر ويمكنهم القدره على ذلك . 

ولكن للاسف الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ليس لديهم أجهزة كمبيوتر وبالنسبة لهم قد يكون الحصول على ملفاتهم المحذوفة محبطًا إلى حد ما إذا كانوا يريدون الحصول عليها مره اخرى وبصعوبه .

ولكن مع هذا التطبيق البسيط EasUS MobiSaver تستطيع استعادة الملفات الخاصة بك على هاتفك مثل الصور والفيديو ، الرسائل SMS وغيرها من الملفات فلا تحتاج إلى استخدام الكمبيوتر اطلاقا فى هذه المهمه ، يمكنك استعمال هاتفك فقط .

استرجع الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة

recover deleted files مع هذا التطبيق easyUS Mobisave يمكنك الآن استعادة الملفات الخاصه بك مثل الصور و مقاطع الفيديو المحذوفه ، وغيرها من الملفات كرسائل ال WhatsApp أوSMS المحذوفه على الهاتف الذكي بدون استخدام الكمبيوتر.

الادوات الهامه لتشغيل التطبيق 


يمكنك استخدام هذا التطبيق easyUS Mobisave أحدث إصدار منه عند قيامك بحذف الصور او مقاطع الفيديو الخاصة بك سواء قمت بذلك عن قصد أو عن طريق الخطأ الآن يمكنك استعادتها مرة أخرى وحفظها على هاتف Android الخاص بك.

وقبل استخدام هذا التطبيق ، يجب أن تعرف أن هذا التطبيق يتطلب روت ، لذا إذا لم يكن لديك وصول إلى الروت على هاتفك ، فقد لا تستفيد من هذا التطبيق ابدا ولكن يمكنك الوصول إلى جذر هاتفك باستخدام تطبيق مساعد هو Kingroot وهو أمر مفيد في القيام بذلك لأنه مع هذا التطبيق يمكنك عمل روت لهاتفك بدون كمبيوتر وبسهوله. 

طريقة استخدام التطبيق


قم أولاً بتنزيل تطبيق easyUS Mobisave وتثبيته على هاتفك ، وابدأ تشغيله إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى الجذر ، فستجد رسالة تفيد بأن هاتفك ليس به صلاحيات الروت وإذا لكى يكون لديك حق الوصول إلى الروت ، فستظهر نافذة منبثقة باسم تطبيق superSu أو kingroot على الشاشه أو أي تطبيق تستخدمه للروت على جهازك .

امنح إذن الروت للتطبيق وتابع استخدامه لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو التي تم مسحها أو حذفها . اختر ما تريد استعادته من الملفات المحذوفة مثل الصور و مقاطع الفيديو أو غيرها .

 ويمكنك بسهوله القيام بإعداد وتخصيص الإعدادات التي يمكنك اختيار الملفات حسب الحجم ، حدد الملفات المفضلة التي تريد استعادتها واضغط على استعادة ويمكنك رؤية موقع الملف على ذاكرة هاتفك بالنقر فوق أيقونة العين .

طريقة استخدام التطبيق easyUS Mobisave

ملحوظه

سيرى المستخدم الذي ليس لديه حق الوصول إلى الجذر على جهازه رسالة تفيد بأن جهازك ليس لديه خاصية الوصول للجذر ولا يمكن استعادة الملفات المحذوفة مثل هذا الموجود في لقطة الشاشة .


ليس لديه حق الوصول إلى الجذر على جهازه تطبيق easyUS Mobisave


يمكنك الآن استعادة الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك عندما تحذفهامن هاتفك ولن تفوتك أو تفوت أي لحظة تم التقاطها بواسطة الكاميرا على هاتفك استمتع باوقاتك .

التحميل


مجموعة روابط التحميل لاصدارات مختلفه من التطبيق

تنزيل EaseUS-MobiSaver 3.3.1 apk     للتحميل اضغط هنا

تنزيل EasUS_Mobisaver_v3.2.3.apk    للتحميل اضغط هنا

تنزيل Easus_MobiSaver.v3.2.3_premium.apk   للتحميل اضغط هنا

تنزيل من play google     للتحميل اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent