recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUs Mobisaver pro بالتفعيل

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كاملة بدون تلف على الإطلاق بلا منافس EaseUs Mobisaver pro هو عباره عن برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة تساعد المستخدم على استعادة ملفات الصور والفيديو والرسائل المحذوفة . 

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUs Mobisaver pro بالتفعيل
اافضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUs Mobisaver pro بالتفعيل


كذلك تشغيل النظام الأساسي فى الاندرويد ، وطريقة iOS ، ومن نظام تشغيل Mac الخاص بك ،  يقوم بمسح كل من الملفات المفقودة والمتوافقة .

افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUs Mobisaver pro بالتفعيل


يعد EaseUS Mobisaver Pro  أحد أفضل التطبيقات التي تعمل كتطبيق لاستعادة بيانات iOS . إنه تطبيق مفيد لهاتف Apple iOS .


إذا كنت تواجه مشاكل في إعادة ضبط جهاز Apple الخاص بك ، فأنت تخشى حذف البيانات ، أو تريد استعادة البيانات المحذوفة ثم لا تقلق بشأن الاستعادة . 


ما عليك سوى تثبيت تطبيق EaseUS Mobisaver pro الذي يساعدك على استعادة البيانات من الملفات التي تم نسخها احتياطيًا أو من iCloud .


يوفر الكثير من التطبيقات هذه الميزة ، ولكن لا يزال هناك نقص في الاستعادة الدقيقة بنسبة 100٪ . لذلك لا تخلط بينك وبين استخدام هذا واستعادة جميع البيانات المفقودة بسرعة وبكفاءه .

افضل برنامج لاسترجاع الملفات


يمكن ل EaseUS Mobisaver Pro استعادة كل شيء بدقة شديدة بالاضافه الى أداة استعادة احترافية ، وبالإضافة إلى ذلك ايضا ، يمكنها استعادة المحادثات القديمة.


هناك بعض المواقف التي تفقد فيها بياناتك ، بسبب العمل الخاطئ لهاتفك ، أو تم قفله الآن ، أو نسيت كلمات المرور . هذا التطبيق يجعل هذه المهام سهلة وآمنة لاستعادة كل هذه .


يمكن أن يساعد أيضًا في تصحيح أخطاء الأجهزة أو غزو الفيروسات أو مشاكل بطاقات الذاكرة بكفاءة . يمكّنك من استعادة الملفات المحذوفة + جهات الاتصال + الرسائل + المرفقات + سجل المكالمات + عناصر معرض الصور + الموسيقى + مقاطع الفيديو + المستندات + سجل المتصفح + واتس اب + بيانات فيس بوك وغير ذلك الكثير .


 مع جميع اجهزة ابل . إنه تطبيق استعادة سريع للغاية مع العديد من أحدث الميزات . EaseUS Mobisaver Pro هو التطبيق الأكثر موثوقية لأجهزة iPad / iPhone / iPod ، والذي يوصى به كثيرًا من قبل العديد من مجتمعات المستخدمين .


بالإضافة إلى ذلك ، فهو تطبيق آمن للغاية ولن يضر جهاز الكمبيوتر أو جهاز iPhone الخاص بك. البيئة غير المؤذية هي واحدة من أفضل الميزات .


نظرًا لهذه الميزة ، يعد هذا التطبيق رائدًا في سوق عمليات استعادة البيانات. يمكن لهذا التطبيق بالتأكيد تأمين جهاز iOS الخاص بك . يوفر مزامنة سريعة مع جميع الأدوات و يمكنه استعادة الملفات بسرعة .

EaseUS Mobisaver Pro يعمل مع جميع الاجهزه 


يمكنك استعادة البيانات المفقودة بسرعة من هواتف Samsung و LG و Sony و windows . يسمح لك بتبادل او نقل ملفك بين أجهزة Apple والكمبيوتر المختلفة .


بدون هذا التطبيق ، لم يكن من الممكن استعادة بيانات iPhone ثم تخزين هذه البيانات على الكمبيوتر. هذا التطبيق متاح بلغات مختلفة للمستخدمين من مختلف البلدان .


بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوفر بميزات متنوعة تدعم أجهزة Apple المختلفة وأجهزة Android ، يدعم جميع أنواع المنصات وجميع أنواع الآلات . يمكن استخدام بيانات النسخ الاحتياطي هذه التي تحفظها على الكمبيوتر لاحقًا على الهاتف الجديد بسرعة.


المميزات الرئيسية لبرنامج EaseUS Mobisaver Pro

  • واجهته بسيطة وسهلة الاستخدام .
  • يمكنك استعادة البيانات بسرعة .
  • يمكنك استعادة البيانات من جهاز iOS .
  • من السهل إصلاح أنواع مختلفة من البيانات .
  • يدعم توصيل جهاز iOS بسهولة .
  • يوفر لك واجهة لتسجيل الدخول إلى iCloud .
  • مسح البيانات عالي السرعة.
  • 100٪ استعادة بيانات دقيقة.
  • يستعيد البيانات بسرعة من نسخة iTunes الاحتياطية .
  • يعرض كل الملفات في نافذة منفصلة .
  • يسمح لك باستعادة البيانات من المتصفح والتطبيقات .
  • يقوم بإصلاح حوالي 20 نوعًا من الملفات.
  • يوفر واجهة بسيطة لإنشاء ملف نسخ احتياطي وتخزينه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • أحدث إصدار:  EaseUS Mobisaver Pro 7.6.0

الجديد في EaseUS Mobisaver Pro 2023

EaseUS MobisaverPro هو تطبيق فريد يحتوي على جميع الميزات لكشط / استعادة البيانات المحذوفة من جميع أجهزة Apple و iOS و iTunes و iPhone و iPad و iPod وما إلى ذلك .


ويوفر أفضل النتائج في توفير إصلاح الملفات بنسبة 100٪. يسمح بدعم الإصدار الجديد كليًا من iOS و iTunes و iCloud . بينما ، يمكن أن تقدم العديد من الميزات الجديدة. 


يمكنه استعادة البيانات من الجهاز المقفل ، يحتوي على العديد من الميزات الرائعة الجديدة ،  واجهة مستخدم رسومية محسنة أكثر بكثير بنقرة واحدة فقط استعادة عرض حكيم للفئة الموسعة لقائمة الملفات المختلفة ، حسب التاريخ ، اكتب طريقة عرض حكيمة للملفات ، دعم جميع أجهزة Apple الجديدة .

كيفيه عمل برنامج EaseUS Mobisaver Pro


إنه تطبيق حيوي لاستعادة البيانات المفقودة بالكامل من جهاز iOS ، تتضمن عملية الاستعادة هذه ثلاث خطوات بسيطة فقط. افتح تطبيق EaseUSMobi saver pro ، واجهته رسومية .


 حدد أحد أوضاع الاستعادة الثلاثة. تعد أوضاع الاستعادة هذه مفيدة للاستعادة من جهاز iOS / Android ، أو الاستعادة من iTunes Backup File ، أو الاستعادة من iCloud Backup File ، قم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك باستخدام USB حاول مزامنة iTunes أو تسجيل الدخول إلى السحابة.


انقر فوق بدء الفحص ، سوف يستغرق فحص الجهاز المطلوب بعض الوقت. بعد مرور بعض الوقت ، يمكنك رؤية قائمة بجميع عناصر الاستعادة. يجب عليك تحديد عدة ملفات والنقر فوق استعاده ، يسمح لك أحدث إصدار من هذا البرنامج باستعادة الصور والأفلام وملفات PDF وملفات MS Office وغير ذلك الكثير. 


يتم توظيف هذا البرنامج في جميع أنحاء العالم من قبل المتخصصين والمهندسين والعلماء وغيرهم . إنه المحرك القادر على ترتيب الملفات المفقودة والمحذوفة بذكاء في نظام التشغيل دون تغيير الترتيب الأصلي لملفاتك.


يتعرف برنامج EaseUS MobiSaver pro تلقائيًا على جهازك عندما يكون مرتبطًا بجهاز الكمبيوتر . إنه يجعل من الممكن فحص الجهاز وتسجيل الملفات في ترتيب منظم جيدًا ، مما يجعلك تقوم بتصفية الكائنات المحذوفة وتحديد موقعها . 


يمكنك معاينة جميع البيانات القابلة للاسترداد قبل خيار الاسترداد الأخير .  قم بتصدير اتصالاتك بتنسيقات كل من vcf و CSV و HTML . 


تتطلب واجهة المستخدم البديهية والسهلة ثلاثة إجراءات بسيطة فقط لاسترداد المعلومات المفقودة على iPhone أو حتى هاتف الاندرويد المحمول . على استعداد لاستعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة من الجهاز الصحيح . 


متطلبات برنامج EaseUS Mobisaver Pro لنظام الكمبيوتر 


نظام التشغيل Windows 10/7/8 / Vista. 
1 جيجاهرتز وحدة المعالجة المركزية. 
512 ميجا بايت رام. 
مساحة حلقة خالية 50 ميجا. 


برنامج EaseUs MobiSaver كامل بالتفعيل



حمل البرنامج بالتفعيل وقم بتثبيت EaseUs MobiSave من مجلد التنزيل 
قم باستخراج الملفات واتبع الخطوات بعد فك الملف وتثبيت البرنامج .

التحميل

ملف حماية التنشيط


ملف البرنامج بالتفعيل للكمبيوتر للتحميل اضغط هنا
ملف البرنامج مفعل للكمبيوتر     للتحميل اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent