recent
أخبار ساخنة

كيفية عمل روت للهاتف بدون جهاز كمبيوتر والوصول إلى الجذر

كيفية عمل روت للهاتف بدون جهاز كمبيوتر والوصول إلى الجذر ليس بالمهمة الصعبه . عندما تحاول تثبيت أو محاولة استخدام تطبيق يتطلب إذنًا من الجذر . ويكون لهذا التطبيق العديد من الميزات المفيدة وتريدها جميعًا ,

 ولكن ليس لديك سيطرة كاملة على جهازك , وتعتقد أن عمل روت لجهاز android أمر صعب ومعقد للغاية في حين أنه سهل للغاية بالفعل.


كيفية عمل روت للهاتف بدون جهاز كمبيوتر والوصول إلى الجذر
كيفية عمل روت للهاتف بدون جهاز كمبيوتر والوصول إلى الجذر


كيفية عمل روت للهاتف بدون جهاز كمبيوتر والوصول إلى الجذر

عندما تقوم بجذر جهاز Android الخاص بك ، يمكنك الحصول على وصول كامل على هاتفك . ويمكنك القيام بالعديد من الأشياء عليه بخلاف تنزيل التطبيقات التي لا تعمل بدون إذن الجذر  . 

(لا يوصى به لأولئك الذين لا يعرفون ما هو الجذر) و إنه أمر رائع وممتاز للغاية إذا كان لديك جهاز كمبيوتر لجذر جهازك . لكن الكثير من المستخدمين لا يتمتعون بامتياز امتلاك جهاز كمبيوتر.

يمكنك عمل روت بدون جهاز كمبيوتر

يمكن لأي مستخدم اندرويد الوصول إلى جهاز اندرويد الخاص به أو هاتفه الذكي بطريقة سهلة للغاية عن طريق استخدام هذا التطبيق ونأمل أن يكون هذا التطبيق متاحًا في متجر google play ومتاجر التطبيقات الأخرى.

مع عدم الحاجة إلى استخدام الكمبيوتر كما ذكرت من قبل ، فقط هذا التطبيق الذي ستقوم بجذر جهاز Android الخاص بك وكيفية استخدام هذا التطبيق لجذر أجهزة android أمر بسيط للغاية وليس معقدًا القيام بذلك كما قد يعتقد بعض المستخدمين.

تجذير أجهزة Android مع تطبيق Kingroot

قم بتنزيل وتثبيت king root على جهاز Android الخاص بك ولكن كالمعتاد لا تقم بتنشيط تنزيل التطبيقات من خارج google play ، فأنت بحاجة إلى تنشيط تثبيت مصادر غير معروفة بخلاف متجر Google play على جهازك وللقيام بذلك ، انتقل فقط إلى الإعداد الخاص بك والمضي قدمًا للأمان وحدد مصادر غير معروفة ليتم تمكينها.


عمل روت للهاتف بدون جهاز كمبيوتر king root app
عمل روت للهاتف بدون جهاز كمبيوتر king root app

ماذا تفعل قبل الدخول في عملية الجذر ؟

تحتاج إلى شحن بطارية جهازك إذا لم تكن ممتلئة بنسبة تزيد عن 50٪ على الأقل لأنها قد تحتاج إلى إعادة التشغيل عدة مرات أثناء هذه العملية.

تحتاج أيضًا إلى أن يكون اتصال الإنترنت متاحًا وإذا كان هناك اتصال wi fi متاحًا ، فسيكون ذلك مفضلاً (بدون تكلفة مالية عاليه) وإذا لم يكن مجرد استخدام بيانات الهاتف المحمول ، بغض النظر عن ما تستخدمه.

بعد تثبيت تطبيق Kingroot على جهاز Android الخاص بك ، افتحه وتأكد من توفر اتصال بالإنترنت ودع التطبيق يتحقق فقط من حالة جهازك وإصداره ، سواء أكان متجذرًا أم أنه يمكن عمل روت معه أم سيحتاج إلى جهاز كمبيوتر و هكذا .

كن حذراًعند عمل الروت لجهاز

بعد حصولك على صلاحيات الروت لجهازك ، يمكنك الحصول على وصول كامل لجهازك والوصول إلى مجلدات الجذر وجميع ملفات النظام ويمكنك تغيير كل ما تريد من الملفات . 

كما يمكنك إجراء تغييرات على أي نظام أو يمكنك حذف التثبيت المسبق التطبيق الذي لا تستخدمه فعليًا وما إلى ذلك ، ولكن كن حذرًا من استخدامه ، فقد يكسر شفرة هاتفك المحمول مع تغييرات الجذر هذه.

التحميل

قم بتنزيل تطبيق Kingroot الان                للتحميل اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent