recent
أخبار ساخنة

Asphalt 8 airborne احدث اصدار للعبة سباق السيارات 2021

Asphalt 8 airborne  احدث اصدار معدل للعبة سباق السيارات 2021 . هي لعبة سباق السيارات الأكثر تنزيلًا والأكثر تفضيلاً بين مستخدمي Android و Iphone .

مليئة بمتعة القيادة والمسارات المذهلة ، وأنماط تنافسية لا تُنسى ، ومجموعة جادة من السيارات الرياضية والألعاب المثيرة الفريدة التي تحول كل سباق إلى عمل فني .


Asphalt 8 airborne  احدث اصدار للعبة سباق السيارات 2021

Asphalt 8 airborne  احدث اصدار معدل للعبة سباق السيارات 2021


على الرغم من إطلاق Asphalt 8 منذ عدة سنوات ، إلا أن الرسومات لا تزال جيدة جدًا وتعتبر واحدة من أفضل الألعاب في عالم الألعاب المحمولة. في البداية ، يتطاير الغبار من تحت العجلات ويصبح المصد متسخًا ، عندما تستدير وتقود عكس الشمس على الشاشة ، يظهر الوهج ، إذا بدأت في الانجراف من تحت العجلات ، يتساقط الدخان.

في هذه اللعبة ، يمكنك قيادة بعض أسرع السيارات في العالم والقيادة عبر مناظر طبيعية مختلفة من جميع أنحاء العالم وأداء قفزات لا تصدق بسرعات لا تصدق ولا تصدق . يتيح لك هذا التطبيق شراء عناصر افتراضية داخل التطبيق .

الآن في هذه اللعبه Asphalt 8 ، سوف تستعد و تتسابق مع سيارة احلامك بأداء قوى لم يسبق له مثيل ، وتأخذهم في جولة عالمية من المتعه والسرعة .

من كل مكان فى العالم ، ستجد عالمًا مليئا بالاثاره ، المتعه ، التشويق والتحدي تاخذك اللعبه لطريقك إلى القمة.

امكانيات سيارات اللعبه

إذن ، ما هي الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تقدمها اللعبة ؟ تحتوى اللعبه على سيارات ومحركات فاخرة حقيقية حوالي 50 سيارة حقيقية للاختيار من بينها .

مثل الألعاب الأخرى في الامتياز ، تأتي Asphalt 8: Airborne بكل واقعية السباقات . يوجد هناك 47 سيارة متاحة لك ، بأفضل الشركات المصنعة والموديلات العالميه ، مثل Lamborghini و Bugatti و Ferrari و McLaren P1 و Porsche  و Ducats والمزيد ، بما في ذلك مجموعة مختارة من دراجات السباق النارية . 

 سيتم فتح كل واحدة منها في النهاية عندما تكسب المال من السباق. من المؤكد أن الحصول على جميع السيارات المتاحة في اللعبة سيستغرق بعض الوقت ، ولكن مثل العديد من الألعاب اليوم ، يتيح لك إنفاق أموال حقيقية في شراء مجموعات السيارات إذا كنت تريد التقدم بسرعة في اللعبة. لحسن الحظ ، 

حتى السيارات المبتدئة جذابة جدًا ، لذا لن تضطر إلى المعاناة في ثانوي كما هو الحال في الألعاب الأخرى إذا كنت لا ترغب في إنفاق المال.

نظام تحكم فريد

يتطلب منك نظام التحكم الافتراضي إمالة الجهاز لتوجيه السيارة ، بينما يكون الخانق نشطًا دائمًا ، يمكنك لمس الجانب الأيمن من الشاشة للحصول على شحن نيترو. توجد الفرامل على الجانب الأيسر من الشاشة . 

وعلى الرغم من أنك لست مضطرًا للفرملة بشكل متكرر في السباق ، فإن زر الفرامل يساعدك على الانحدار ، وهو أمر مفيد بشكل خاص في الزوايا الضيقة . يمكنك أيضًا العثور على العديد من الطرق لاستخدام النيترو ، لذلك لا تتردد في المناورة لتجميعه .

المواقع الجغرافيه طبيعيه فى السباق

يتميز Asphalt 8 بتسعة مواقع مختلفة للسباق أكثر من 40 مسارًا عالي السرعة في 16 مكانًا مختلفًا ، ولكن مع تقدم اللعبة ، تتخذ اتجاهات مختلفة ، وهنا أيضًا العديد من الطرق التي تزيد من تنوع مسارات السباق. 

في المجموع ، تتلقى عشرات الخيارات للمسارات التي لن تكون قادرة على إزعاجك بسبب التغيير الديناميكي من مستوى إلى آخر.

اكتشـف الكثـيرمن المواقع المختصره المخفيه في كل مـكان ،أن إتقـان هذه الاختصارات  سـيرفع من لعبتك إلى قمة المنـافسة .

المميزات الرائعه للعبه

هناك عدة أنواع مختلفة من السباقات ، بدءًا من المستوى القياسي ثم الاختلافات ، بما في ذلك التخلص من شخص لواحد والتلوث ، حيث تصيب المتسابقين الآخرين بفيروس قاتل يجعل سياراتهم تنفجر. هناك ثمانية مواسم سباق يمكنك خوضها في Asphalt 8 ، كل منها عبارة عن مزيج من أنواع مختلفة من السباقات حتى لا تضطر إلى تكرار نفس الشيء.

كل شيء على أعلى مستوى في Asphalt 8 : الرسومات والتظليل والمؤثرات الخاصة . ومع ذلك ، فإن أروع شيء في هذه اللعبة هو الموسيقى . يقام كل سباق تحت مجموعة متنوعة من المقاطع الصوتية عالية الجودة .

* تحقق من وضعي Infected و Gate Drift للحصول على تطور جديد في السباق.
اربح أفضل الجوائز في الكؤوس محدودة الوقت ، بما في ذلك الوصول المبكر إلى بعض أحدث السيارات في اللعبة .

* يحتوي مكون الصوت أيضًا على أعلى مستوى. هدير المحركات ، ضوضاء الشوارع ، أصوات الاصطدامات - بذل المطورون قصارى جهدهم للسماح للاعبين بالانغماس في عالم الألعاب بالكامل. ما هو صافرة العجلات عندما تدخل سيارتك ، وهي تنجرف ، في منعطف حاد؟ بالمناسبة ، تتميز اللعبة أيضًا بموسيقى تصويرية غاضبة تتيح لك ضبط المنافسة مع الخصوم الجادين

وصف اللعب

Asphalt 8 airborne  احدث اصدار


وعن تجربة اللعب. أهم اللحظات الممتعة التي لا نهاية لها هي أن المركبات في Asphalt 8 ليست مجموعة من حطام السفن التي تحمل علامة تجارية زائفة بتصميم مسروق ، ولكنها أسطول متوسط ​​الحجم من السيارات المرخصة. Audi و Lamborghini و Bugatti و Ferrari و Pagani وحتى Marussia B2 ، قائمة المشاركين مثيرة للإعجاب.  هناك ما يقرب من خمسين فردًا ذا أربع عجلات للاختيار من بينها . كذلك كان هناك حتى مكان للسيارات الكهربائية.

طريقة اللعب في Asphalt 8 هي مزيج عملي من الأفكار من أفضل ممثلي هذا النوع . نتسابق على طول المسارات المفروشة بشكل جميل ، ونقطع المنافسين ، ونرتب الحوادث المذهلة ، ونكسب نقاطًا مقابل نيترو يقفز من أجل "قفزات الإيمان" الموجودة في جميع المسارات. يسمح لك بعضها بعمل برميل حقيقي تمامًا بهبوط غير مؤلم.

من المستحسن أن تربح الجوائز فقط ، التي تعد بتحصيل الذهب الرائع. ثم لن يكون شراء "سيارات" جديدة مشكلة كبيرة ، حيث أن وضع "الترقيات" الحالية في الوقت المحدد. بالإضافة إلى career mode ، يوجد أيضًا لاعب متعدد اللاعبين مؤهل لثمانية لاعبين . تم إعداده بشكل صحيح ولا يسبب أي إزعاج .

تجربة سباق للعديد من اللاعبين

إذا كنت ترغب في اختبار مهاراتك ضد المتسابقين الآخرين ، يمكنك التسابق مع الأصدقاء على شبكة Wi-Fi محلية أو الدخول على الإنترنت ضد لاعبين آخرين على المسار. يوفر لك وضع تعدد اللاعبين المحلي فرصة لاختيار نوع اللعبة ، 

حيث يمكنك أيضًا اختيار المسار المطلوب للسباق وفئة السيارات المتاحة للسباق . يسمح الإصدار عبر الإنترنت للاعبين بالتصويت على نوع اللعبة والمسار وفئة السيارات.

استعد للحركة للعديد من اللاعبين في وقت واحد لما يصل إلى 8 لاعبين حقيقيين . مواسم ودوريات للعديد من اللاعبين ، واجه منافسيك بأفضـل ما لديك من ادوات لاحراز النقاط والفوز بالجـوائز في المـواسم المحدده بالوقت .

تعاون مع أصدقاءك على سباقات غير محدده وطاردوا السيارات والدراجـات المنافسه عبر المسار. قارن مع الأصدقاء والمنـافسين حول العالم بين النتائج على لوحات المتصـدرين الجديدة . شارك إنجـازاتك في السبــاقات وأثــبت أنك السياره الخارقه .

معلومات اللعبه

فئة : سباق
مطور : Gameloft
الإصدار : 5.6.0i
رخصة: حر
تحديث الحالة: حتى الآن
mod. apk حجم : 90 ميجا بايت
Android المطلوب: 5.1 وما فوق

كيفية تثبيت ASPHALT 8 MOD؟

لقد بذلنا قصارى جهدنا لتسهيل عملية التنزيل لكل زائر لموقعنا . اتبع دليل التعليمات التالي :

اضغط على زر تنزيل APK وستبدأ عملية التنزيل تلقائيًا. بعد اكتماله ، افتح مدير الملفات الخاص بك وحدد ملف التطبيق للتثبيت  asphalt-8. apk .

في حالة تثبيت ملف APK لأول مرة ، قد يطلب منك جهازك عدة أذونات. للسماح بعملية التثبيت ، يجب عليك فتح إعدادات الجهاز وتشغيل علامة التبويب "السماح من مصادر غير معروفه ". بعد اكتمال تثبيت اللعبة ، تصبح متاحة للعب .

اخيراً .. تركت Asphalt 8 الكثير من المجبين والمعجبين ، وإذا تم حذف معظم الألعاب ببساطة من الجهاز ، فستبقى هذه اللعبة بالتأكيد - إنها رائعة جدًا. الرسومات مبهجة للغاية للعين ، التحكم ، من حيث المبدأ ، عادي ومعه يمكنك أن تأخذ المراكز الأولى في السباقات حتى على الشبكة .

 وأسعار السيارات تسمح لك بالتوفير لسيارة جديدة في حوالي خمسة أو ستة مسارات جيدة السفر. إذا كنت من محبي السباقات ومن الواضح أنك تفتقد لعبة Need for Speed ​​الأسطورية ، فلن تندم بالتأكيد بعد تنزيل هذه اللعبة.

التحميل

قم بتنزيل اللعبه والتثبيت والاستمتاع بها ***



google-playkhamsatmostaqltradent