recent
أخبار ساخنة

تحميل احدث اصدار لعبة كرة السله NBA 2K Mobile Basketball 2021

تحميل احدث اصدار لعبة كرة السله NBA 2K Mobile Basketball 2021 . هي لعبة غير متصلة بالإنترنت مع رسومات عالية ورسوم متحركة . تم تطويرها بواسطة Cat Daddy Studios ، وهي لعبة كرة سلة مجانية تعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و IOS .


تحميل احدث اصدار لعبة كرة السله NBA 2K Mobile Basketball 2021


تحميل احدث اصدار لعبة كرة السله NBA 2K Mobile Basketball 2021

 مثل كرة السلة NBA 2K20 الاصدار السابق ، تعتبر اللعبة الأكثر لعبًا هذا العام 2021 . أحدث إصدار من لعبة NBA 2K Mobile Basketball APK  مع ملف بيانات Obb 2.10.0 2021 .

لعبة كرة السله الدوري الامريكي للمحترفين


تحميل احدث اصدار لعبة كرة السله NBA 2K Mobile Basketball 20211



اجمع أفضل لاعبي كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين المفضلين لديك وقم ببناء فريق أحلامك الرائع للفوز بالمنافسة وتصبح الأسطورة الخياليه بطريقتك الخاصة . قم بتدريب أعضاء فريقك من خلال التدريبات للحصول على المزيد من المكافآت والاضافات الجديدة في اللعبة . 

يحب الكثير من الناس أيضًا لعب كرة القدم بالإضافة إلى كرة السلة هذه ، لعبة Dream League Soccer الاصدار الاخير 2021 للاندرويد هي لعبة كرة القدم الرائدة التي تعمل بنظام Android والتي توفرها شركة Tencent في إصدارات مختلفة.

تحميل احدث اصدار لعبة كرة السله NBA 2K Mobile Basketball 20213

ميزات لعبة NBA 2K Mobile Basketball

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية في هذا الإصدار الجديد:

المئات من البطاقات التي تضم لاعبي NBA ، و All-Stars ، والأيقونات ، والأساطير ، رسومات بجودة وحدة التحكم وأصلية في إجراءات الملعب ، مجموعة متنوعة من الأوضاع والأحداث ، بما في ذلك تخصيص PVP MyPLAYER في الوقت الحقيقي واللعب 3-on-3 في وضع Crews وغيرها الكثيرمن المميزات ستكتشفها بنفسك .


تحميل احدث اصدار لعبة كرة السله NBA 2K Mobile Basketball 20212

تحميل و تثبيت احدث اصدار NBA 2K Mobile Basketball

يعد تحميل و تثبيت احدث اصدار  2021 NBA 2K Mobile لعبة كرة السله أمرًا بسيطًا ولكنه يتطلب أجهزة Android تعمل على اصدار اندرويد  8+ أو أعلى والأكثر تفضيلاً هو Android 9.0 ويوصي بأفضل تجربة للعبة . يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي ( الرام ) للجهاز 4 جيجابايت على الأقل وأن يكون أكبر من هذا أفضل بالتأكيد .

تحميل احدث اصدار لعبة كرة السله NBA 2K Mobile Basketball 20214

قم بتنزيل تطبيق NBA 2K Mobile apk وملف بيانات obb بحجم 1.3 جيجابايت . حدد مكان مجلد التنزيل الافتراضي على الهاتف ثم قم  بتثبيت ملف apk على جهاز Android الخاص بك . قم بتنشيط التحميل من مصدر غير معروف على الهاتف اذا لم يتم تنشيطه بالفعل على إعدادات جهازك .

قم بفتح المجلد على الملف الإضافي المطلوب com.catdaddy.nba2km.obb كرة السله ، لتشغيل NBA 2K Mobile على هاتفك الذكي انقل ما سبق ذكره إلى / Android / obb / destion على هاتفك الذكي ، شغّل اللعبة واستمتع بلعب NBA Basketball Game .

معلومات عن NBA 2K Mobile 

اسم اللعبه    
NBA 2K Mobile Basketball 
لغةالإنجليزية
الإصدار2.10.0
حجم التطبيق
 92.8 ميجابايت
حجم بياناتobb1.2 جيجابايت
حجم التعديلغير متاح
حزمة المطورcatdaddy.nba2km
نظام تشغيل أندرويد8 + أعلى
تحديث الحالةآخراصدار
مطور بواسطة2K، Inc
الترخيص مجانى

ملاحظة:
يجب أن يكون NBA 2K Mobile apk وملف بيانات obb الإضافي بنفس الإصدار ، وإلا فإنك تحتاج إلى إعادة تنزيل ملف بيانات obb مرة أخرى .


تحميل NBA 2K Mobile Apk 
  

google-playkhamsatmostaqltradent