recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج windows repair لاصلاح اغلب مشاكل الويندوز

 برنامج windows repair لاصلاح اغلب مشاكل الويندوز، Windows Repair هو برنامج إصلاح لمعظم مشكلات جهاز الكمبيوتر،مجاني بالكامل ويتلقى تحديثات مستمرة. يعمل هذا البرنامج على جميع أنظمة تشغيل ويندوز، بدءًا من Windows XP وحتى Windows11. يمكن تثبيته على نظام 32 بت أو 64 بت، حجم البرنامج لايتخطى 55 ميجابايت. ستكتشف في هذا المقال كيف يمكن استخدام برنامج Windows Repair لإصلاح مشكلات نظام التشغيل الخاص بك بسهولة وفعالية.

تحميل برنامج windows repair

ماذا تعرف عن برنامج windows repair

windows repair هي أداة تحتوي على العديد من الإصلاحات لنظام Windows. ستتيح لك هذه الأداة إصلاح اغلب المشاكل الشائعة فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل جدار الحمايه ، إذن الملف ، ومشاكل تحديث الويندوز Windows Update. عند استخدام هذه الأداة ، يمكنك تحديد الإصلاحات المعينة التي ترغب في تشغيلها وبدء عملية الإصلاح.

لماذا برنامج windows repair؟

 في حين أن هناك الكثير من الأدوات المتاحة للمساعدة في إزالة الضرر الذى يلحق بالويندوز. يمكن أن تقوم البرامج الضارة والبرامج المثبتة بشكل سيئ بتعديل إعداداتك الافتراضية مما يؤدي إلى ضعف عمل جهازك. على الرغم من وجود العديد من الأدوات للمساعدة في إزالة الضرر ، فغالبًا ما ستواجه مشكلات متبقية مثل مركز الإجراءات المعطل أو جدار الحماية أو مكافحة الفيروسات أو اتصال الإنترنت الأسوأ. يمكنك حل كل المشاكل التى لحقت بجهازك عن طريق تشغيل الكمبيوتر فى الوضع الآمن وتشغيل برنامج windows repair ، لتحسين أداء الكمبيوتر وعودة كل شئ يعمل بشكل طبيعى وبكفاءة عالية مرة أخرى.

ومن الميزات القوية التى تساعد فى أفضلية البرنامج أنه لا يحتوى على برامج تابعة لجهات خارجية أو قيود تعطل عمله، بالإضافة إلى ذلك استمرار البرنامج في إضافة ميزات جديدة. كذلك تأتي هذه الأداة في إصدار محمول يسمح لك باستخدام البرنامج من خلال فلاش USB.

مهام برنامج windows repair

  1. إعادة تعيين أذونات التسجيل.
  2. إعادة تعيين أذونات الملف.
  3. تسجيل ملفات النظام.
  4. إصلاح WMI.
  5. إصلاح جدار حماية Windows.
  6. إصلاح Internet Explorer.
  7. إصلاح MDAC و MS Jet.
  8. إصلاح ملف Hosts.
  9. إزالة السياسات التي وضعتها العدوى.
  10. إصلاح الأيقونات.
  11. إصلاح Winsock & DNS Cache.
  12. إزالة الملفات المؤقتة.
  13. إصلاح إعدادات الوكيل.
  14. إظهار غير ملفات النظام.
  15. إصلاح تحديثات Windows.
  16. إصلاح CD / DVD مفقود / لا يعمل.
   تحميل برنامج windows repair
google-playkhamsatmostaqltradent