recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner الافضل فى تحسين اداء الكمبيوتر

برنامح Wise Disk Cleaner ... سنستعرض فى هذا المقال تحميل برنامج Wise Disk Cleaner الافضل فى تحسين اداء الكمبيوتر . برنامج wise disk cleaner مجاني يمتلك الكثير من الأدوات المساعدة لتحقيق أقصى استفادة منه فى الخطة المجانية بعكس البرامج أخرى . يساعدك برنامج wise disk cleaner فى تنظيف الملفات غير المرغوب فيها والتالفه من مخلفات المتصفحات وويندوز وعدم تجزئة القرص . اليكم ايضا برنامج wise care 365 البرنامج الاقوى لصيانة الكمبيوتر بالتفعيل . 

برنامج Wise Disk Cleaner

برنامج Wise Disk Cleaner لتنظيف وتسريع الكمبيوتر


يعد برنامج wise disk cleaner من افضل البرامج المجانية لإزالة مخلفات الهارديسك والغاء تجزئة وتسربع الويندوز مجانًا. يساعدك disk cleaner لتنظيف وإزالة مخلفات الانترنت بسرعة .

يعد اختيار برنامج Wise Disk Cleaner خيارًا أفضل إذا كنت لا ترغب في إنفاق أي أموال على منظف النظام لأن الإصدار المجاني من برامج تنظيف الاقراص الأخرى توفر فقط عددًا محدودًا من الأدوات التي ستحتاجها لإزالة الملفات غير المفيدة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



ما هو برنامج تنظيف القرص ؟



الهدف من برامج تنظيف الاقراص Disk Cleanup Software تحسين الوظائف للكمبيوتر عن طريق إزالة الملفات الزائدة القديمة وغير الضرورية التي تؤدي إلى إبطاء سرعته. ويستهدف عادةً الملفات المؤقتة والملفات الموجودة في مجلد التنزيلات بجهاز الكمبيوتر والعناصر الموجودة في سلة المهملات.


يسمح أيضًا بضغط الملفات القديمة التي لم يتم لمسها حتى لا تشغل مساحة تخزين كبيرة . تساعد حلول تنظيف القرص في الحفاظ على تشغيل أجهزة كمبيوتر المؤسسات بمستوى أفضل من خلال تقليل الضغط .


 في حين أنه قد يُعتقد أن مجالات دعم تكنولوجيا المعلومات سيكون لها أكبر استخدام لهذا البرنامج ، يمكن لجميع المستخدمين الاستفادة من الاحتفاظ بحل تنظيف القرص متاحًا للاستخدام بشكل مستمر .

مهام برنامج Wise Disk Cleaner القويه

1 - ينظف الملفات عديمة الفائدة بأمان وبكل سهوله ويجعل الجهاز الخاص بك يعمل بكل كفاءه وبسرعه ملحوظه . مع الاستخدام باستمرار ، تتزايد ال files المتكرره وعديمة الفائده و المؤقتة ، جميع أنواع ملفات النظام عديمة الفائده على الكمبيوتر بنظام windows .

تستهلك ال files مساحة كبيرة على القرص الصلب الثابت وتعمل على شل حركة الحاسوب . يمكن لـ Wise Disk Cleaner حذف هذه الملفات غير الضرورية على القرص الصلب لتحرير مساحة وجعل الكمبيوتر سريع . 

كما يوفر البرنامج العديد من الخيارات المتقدمه للسماح بتنظيف المزيد من الملفات الغير مرغوب فيها . مزودًا بخوارزميات متقدمة ، يمكن لـبرنامج Wise Disk Cleaner مسحها وإزالتها في ثوانٍ قليله ، مما يجعلها واحدة من أكثر منظفات الاقرص التى تعمل بكفاءة .


برنامج Wise Disk Cleaner  تنظيف الكمبيوتر

2 - ينظـف كافة سجلات الإنترنت وملفات التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط للمتصفحات Internet Explorer و Chrome و Firefox و Opera و Safari على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و حماية خصوصيتك ، كما أنه ينظف اى آثار أخرى يسببها نظام ويندوز و اى مكونات بالجهاز والتطبيقات الأخرى من خلال إزالة نهائيه ، و ستتم حماية خصوصيتك من المتطفلين .

كيفية تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؟

***يمكن لهذا البرنامج تحسين الأداء لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق عدم تجزئة القرص الصلب وإعادة تنظيم و ترتيب ال files . محرك الأقراص الثابتة يتجزء مع كثرة الاستعمال وبعد مرور فتره. 

وتؤدي التجزئة إلى بطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مع إعادة ترتيب البيانات المجزأة بميزة "إلغاء التجزئة للقرص".  في Wise Disk Cleaner تجعل الأقراص ومحركات الأقراص تعمل بكفاءة أكبر. 

كذلك"Disk Defrag" توفر لك مخططًا بيانيًا واضحًا لمحرك الأقراص المحدد ، مما يتيح لك معرفة استخدام محرك الأقراص في لمحة . يمكنك أيضًا استخدامه لتحليل وإلغاء تجزئة أي أجهزة تخزين خارجية.

التنظيف المجدول للقرص تلقائياً

يمكنك تنظيم وقت الحذف delete junk files من الاعدادات باستخدام برنامج Wise Disk Cleaner لتنظيف القرص يوميا أو أسبوعيا أو شهريا وفقًا لاحتياجاتك الخاصة . سيقوم Wise Disk Cleaner تلقائيًا بتنظيف الملفات عديمة الفائده في الخلفية عند انتهاء الوقت المحدد . 

في الإعدادات ، يمكنك أيضًا إنشاء رمز "التنظيف بنقرة واحدة" ووضعه على سطح المكتب . باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تنظيف الملفات عديمة الفائدة بمجرد النقر فوق الرمز دون فتح Wise Disk Cleaner.

البرنامج مميز بانه مجانى وكذلك استخدام منخفض لوحدة المعالجة المركزية ، يمكنك التحديث التلقائي مجانا والدعم الفني بالاشتراك بالبريد الإلكتروني. والأفضل من ذلك ، أن Wise Disk Cleaner برنامج صغير وخالٍ تمامًا من الفيروسات ويستهلك القليل جدًا من موارد النظام .

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner

تحميل أحدث اصدار برنامج wise disk cleaner برابط مباشرمن الموقع للتحميل اضغط هنا
Wise Disk Cleaner





google-playkhamsatmostaqltradent