recent
أخبار ساخنة

افضل واحدث العاب للاندرويد Best New Android Games

افضل واحدث العاب للاندرويد Best New Android Games . تتسابق كبرى الشركات المطوره للالعاب مع الزمن باستمرار لتطوير العابها وابتكار  أفضل ألعاب ممتعه جديدة .

 يعمل كل مطور لشركة العاب بكل طاقته لتقديم الجديد في ألعابه باستمرار . اليكم فى المقال افضل واحدث العاب للاندرويد Best New Android Games .

افضل واحدث العاب للاندرويد Best New Android Games

افضل واحدث العاب للاندرويد Best New Android Games

لقد تحسنت كثيرا الألعاب على الهواتف المحموله من أي تقنية متطوره ظهرت من قبل . من الواضح أن ألعاب الاندرويد تتخطى كل التوقعات كل عام إلى الافضل . فنرى المزيد وكل ماهو جديد من إصدارات الألعاب المتطوره التي تتسابق الشركات المطوره للالعاب ما تستطيع  الهواتف أن تفعله وكذلك الألعاب المجانية تتزايد وتتطور بشكل أفضل . 

والان  إليك أفضل واحدث ألعاب Android المتواجده على الساحه الان Best New Android Games ، وتعتبرهذه الالعاب هي الأفضل على الساحه ، لذا لن تتغير القائمة كثيرًا ما لم يأتي شيء ممتاز .

إليك افضل واحدث العاب ممتعه لنظام الاندرويد Best New Android Games :

 Call of Duty: Mobile

لعبة  Call of Duty: Mobile

اللعبه مجانيه  تحتل لعبة  Call of Duty: Mobile الصداره بشعبيتها الكبيرة السريعه فى التصنيف للالعاب المتميزه  . وضع PvP العادي فى اللعبه مثل CRIYTICAL OPS أو MODERN COMBAT بالاضافه الى المعركة الملكية المكونة من 100 لاعب. 

مثلها مثل  PUBG Mobile في فئة نادرة مع لعب المعركة الملكية . ويوجد بعض الخيارات الممتازه للمساعده على اللعب . بجانب ان اللعبه مجانيه يوجد عمليات شراء داخل اللعبة عبارة عن عناصر مُحسّنه . 

GRID Autosport

GRID Autosportلعبة



اللعبه ليست مجانيه 
في عام 2019 تم إطلاق GRID Autosport وتفوقت فى عل مثيلاتها من ألعاب السباقات لنظام Android . العاب Riptide GP و Asphalt  لديهم امتيازات جيدة أيضًا ، لكن GRID Autosport تصل تقريبًا إلى القمه فى الاختيار. 

تطبيق اللعبه خالى من عمليات الشراء والاعلانات . الرسومات داخل اللعبه ممتازة ، وأدوات تحكم ممتازة ، ودعم أجهزة التحكم ، وكميات كبيره من الادوات المساعده للعب من خلالها ، و من السيارات ايضا لفتحها ، ومجموعة مختلفه من اشكال السباق. 

اللعبة باهظة الثمن قليلا وتفتقراللعبه على الاشياء التى يعجب بها المتعصبين ، لكنها تعتبر واحدة من أفضل العاب السباقات في جوجل بلاى . وعيبها الحقيقي الوحيد هو عدم وجود تحديثات . 


Genshin Impact

Genshin Impactلعبة


اللعبه مجانيه Genshin Impact هي لعبة RPG اثاره وأكشن فى المقام الاول مع نفس ميكانيكا GACHA . لاقت اللعبه بسبب لعبها الممتاز وصورها الجميله اعجاب  النقاد عند اصدارها . تعتبر هذه اللعبه  شبيهه للعبة ZELDA- BREATH OF THE WILD  .

نظام حفلات التى تحتويه اللعبة  ويمكنك من خلال GACHA استدعاء شخصيات جديدة . ومع كل ذلك ، فإن اللعبه تمتلك مجموعه من العناصروالادوات التى تجعل اللعبه متحرره على العالم ومتميزه عن مثيلاتها من الالعاب فى هذا النوع . الا اذا قال المطور كلمه غير ذلك ، فسوف تبقى متميزه لفترات طويله . 

GRIS

GRIS لعبة

اللعبه ليست مجانيه GRIS هي لعبة مغامرات تحتوي على عناصر من ألعاب الألغاز. هذه واحدة من تلك التي تُعرف أنها جيدة بمجرد النظر إليها. تتبع اللعبة Gris ، فتاة صغيرة فُقدت في عالمها الخاص أثناء تعاملها مع التجارب المؤلمة في حياتها. 

ليس لديها أي شيء مثل موت اللاعب أو أي شيء من هذا القبيل . يمكنك ببساطة استكشاف العالم وحل بعض الألغاز والاستمتاع . لا تحتوي اللعبة على أي نص تقريبًا وتختار بدلاً من ذلك سرد قصتها من خلال العناصر المرئية . إنها لعبة فنية ، لكنها واحدة من أفضل الألعاب في نوعها . 

Legends of Runeterra

لعبةLegends of Runeterra


اللعبه مجانيه Legends of Runeterra هي اللعبه الاحدث فى قائمتها ضمن العاب الاندرويد . هى لعبه المقاتل مشابهه تماما لالعاب اخرى مثل Hearthstone . يقوم اللاعبون بجمع كلا من البطاقات والأبطال ويقوموا بتشكيلها وبنائها، ثم تقاتل وتنافس الاعداء على الإنترنت .

إنه يزيل الحد الأقصى من العشوائية قدر الإمكان وينتهي به الأمر في تجربة ترفيهية شاملة لائقة. تحتوي على أربعة وعشرين اسمًا لبطل بالبطاقة ، ادع الأصدقاء للمبارزة معك أكثر. تصدرت القائمة لفترات طويلة  لعبة Hearthstone  ، لقد حان الوقت لتصدر القائمه  بطل جديد. 

Levelhead

لعبةLevelhead‏


اللعبه ليست مجانيه Levelhead هو منصة جديدة من مجموعة B. Sh ،ويعتبر هو نفس مطور لعبة Crashlands . كانت مدرجة هذه اللعبه في هذه القائمة لمدة تزيد عن ثلاث سنوات ، ومن المتوقع ان تبقى لعبة Levelhead لفترة من الزمن . فهى ذات 90 مستوى ، تتميز بضوابط منطقيه وبعض الفكاهة التى تميزها .

فإن هذه اللعبه تميز نفسها عن الآخرين من خلال بناء المستوى المخصص الممتاز حقًا . اللاعبون لديهم امكانية بناء المستويات وتحميلها إلى اللعبة . ويستطيع اللاعبون الآخرون تنزيل هذه المستويات وتحسين الترتيب للأكثر شهرة في قسم اللعبة المشهور.وتمتاز اللعبة ايضا بالجري السريع ويمتاز كل مستوى بلوحة المتصدرين الخاصة به  .

فاللعبة عبارة عن منصة مشتركة مع تخزين على الانترنت . يتيح كل القواعد لمنصة محموله . إنه مجاني أيضًا فى Google Play Pass . 

Minecraft

Minecraft‏لعبة

اللعبه ليست مجانيه قد تكون Minecraft لعبة محبوبة في كل أنحاء العالم وتناسب كل الأعمار. والذين لم يلعبوا اللعبه اطلاقا ،فان اللعبه تضعك في في عالم كبير للغاية أينما تصنع الأشياء وتقوم بتعدينها وتتغلب على الأشخاص الخطرين وتفعل ما تريد.

بالنسبه للبقاء على قيد الحياه يتعين عليك استخراج أجهزتك ومعداتك الخاصة وغذائك إلى جانب الوضع المبتكر الذي يوفر لك كل شيء غير محدود. تحديثات متكررة إضافية ، الكثير من أحدث المحتويات والإمكانيات . تتشابه اللعبة في أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم إلى حد كبير مع مثيلاتها  . 

ومن الميزات الجيده انها لعبه متعددة اللاعبين يمكنك اللعب والاستمتاع على تلك المنصات . عمليات الشراء داخل التطبيق مخصصة فقط لأشياء بسيطة مثل حزم الجلد . إنها  من أفضل العاب رمل وبقاء على قيد الحياه على انظمة الاندرويد  .


اللعبه ليست مجانيه تعود لعبة Monument Valley إليكم من جديد بإصدار Monument Valley 2 . ولا تزال كلتا اللعبتين ممتازتين للغاية . في الواقع ، كلاهما لديه ميكانيكا ورسومات لعب متطابقة تقريبًا .

يواجه اللاعب مغامره الألغاز على طريقة Escher حيث تكون المستويات متحركة باستخدام الخيالات لإكمال المسار . ولا تزال فرضية اللعبه مبهره وساحرة وتستمر لعبة Monument Valley الامتياز في الظهور كأحد أفضل الألعاب المحمولة على الإطلاق .

يتم تشغيل الإصدار الأول من اللعبه مقابل 3.99 دولارًا أمريكيًا مع الشراء الاختياري داخل التطبيق بقيمة 1.99 دولارًا أمريكيًا لمحتوى F. Sh DLC . والاصدار الثانى من اللعبة يعمل مقابل 4.99 دولار في الوقت الحالي . يمكنك لعب كلتا اللعبتين كجزء من Google Play Pass إذا قمت بالاشتراك في ذلك .

Nintendo Games

Nintendo Games لعبة

اللعبه مجانيه تمتلك منصة Nintendo عددًا لا بأس به من ألعاب الاندرويد وكلها جيدة جدًا  للعب . فانهم يملكون لعبة واحدة متميزة ألا وهى لعبة Super Mario Run . من الناحية الفنيه، فان 
منصة Nintendo واحدة من أفضل منصات الهاتف المحمول . لدى Nintendo أيضًا خياران فريميوم Animal Crossing و Fire Emblem Heroes.

 أضافت الشركه كذلك Nintendo D. L إلى المجموعه في عام 2018 واضافغة اليها لعبة Dr. Mario World في العام التالى . و أخيرًا ، لعبة Mario Kart Tour التى تعتبر ثانى اكبر إصدارات ألعاب الهاتف المحمول بلامنافس ، بعد لعبة Call of Duty: Mobile . صعوبة ألعاب Nintendo  في بعض الأحيان ، لكنها توفر جميعها تجارب ممتعة وقوية نسبيًا .

 Pokemon GO 

Pokemon GO  لعبة

اللعبه مجانيه 
ظهرت وانتشرت لعبة Pokemon GO على ساحة الهاتف المحمول في يوليو من عام 2016 حتى أصبحت واحده من أكثر ألعاب الاندرويد فاعلية على الإطلاق .

إنها لعبة كمبيوتر تشبه لعبة INGRESS حيث تجول حول العالم الواقعى ، وتاخذ Pokemon ، تتقدم فى المهام الصغيرة ، وتحارب وتنافس من أجل الرياضة ، وتقوم بضرب Pokestops لتخزين الأشياء مره اخرى .

 لقد تخطت اللعبه كل رقم قياسى باعتبارها أشهر لعبة محمولة في العالم .من الميزات الرائعه ، ان اللعبه تحصل تحديثات متكررة بخيارات جديدة. وتتضمن عدد من الخيارات الأكثر حداثة وضع CAMERA AR ، وPokemon جديد ، وعدد من الأشياء الاخرى المتالقه المختلفة .

 أطلقت  شركة Niantic أيضًا لعبة هارى بوتر ، وهي لعبة هاري بوتر AR بميكانيكا متشابهه .  أصبحت اللعبتان مستقلتان كأعلى ألعاب الواقع الافتراضي الأكثر فاعلية على الهواتف المحموله.

PUBG Mobile & PUBG Mobile Lite

PUBG Mobile & PUBG Mobile Lite لعبة

اللعبه مجانيه اجتاحت لعبة PUBG Mobile الأرض وهي تتوسع وتنتشر منذ إطلاقها . لقد حققت اللعبه نجاحا كبيرا وكم تنزيلات منذ اصداراها يتخطى ال 10 ملايين . لحسن الحظ ، هى لعبة FPS للهواتف الذكيه . تمتاز برسومات جرافيك عاليه وضوابط بسيطة وفعالة وواقعيه بسيطة.

اللعبه فى الاساس ،  هبوط مائة شخص على جزيرة  من طائرة كانت تجول اعلى مكان ما ويتبقى واحد فقط واقفًا بعد خروجهم جميعا . تمتلئ الجزيرة بالأسلحة والمعدات اللازمه والمركبات مع ميكانيكا اللعب بمساحة اقل لعدم استمرار المباريات لفترات طويله مع الوقت . 

عنصر مجاني للعب جديد واوضاع محدثه مع التحديثات الجديده التى اضافتها اللعبه
.النسخه الخفيفه  PUBG Mobile Lite  من اصدار اللعبة ،عدد لاعبين اقل وإعدادات جرافيك منخفضه .هذه اللعبه للأجهزة المحموله ذات الرام المنخفضه . وتعتبر ميزة Fornite الاضافيه اختيار افضل عند اجتياز بعض بعض الأطواق لتثبيته ..

Sky: Children of Light

Sky  Children of Light لعبة

اللعبه مجانيه Sky: Children of Light هي لعبة مغامرات ممتازة بدايتها عام 2020 . تتميز اللعبة بسبعة عوالم لتستكشفها ، ومجموعة متنوعة من تخصيصات الشخصيات لتبدو بالطريقة التي تريدها ، وبعض الرسومات الممتازة حقًا ، وواحدة من أكثر التجارب الاجتماعية الفريدة في أي لعبة .

 يمكنك التفاعل مع اللاعبين في اللعبة بدون محادثة صوتية أو نصية (على الرغم من توفر الدردشات النصية) . يحظى اللاعبون باهتمامك ليأخذوك إلى حيث تريد أن تمسك بيدك ويأخذك معهم .

Square Enix Games

Square Enix Games لعبة

اللعبه مجانيه منصة وشركة Square Enix هو أحد المطورين ذات "الأسماء الكبيرة" القلائل الذين أخذوا ألعاب الهاتف المحمول على محمل الجد منذ البداية ولديهم بعض من أفضل ألعاب الاندرويد المتاحة في أي مكان .

 لدى عشاق ألعاب RPG إصدارات جديدة من Final Fantasy 1-7 و 9 ، وسبع ألعاب Dragon Quest ، و Chrono Trigger ، و Final Fantasy XV: Pocket Edition للعب وكلها جيدة حقًا . 

لديك لعبة Heavenstrike Rivals ، و Final Fantasy Tactics: WotL لألعاب RPG التكتيكية ، و Secret of Mana في لعبة RPG ، وسلسلة Deus Ex لعشاق ألعاب الإستراتيجية . 

حتى جهودهم المجانية في اللعب ، مثل Final Fantasy Brave Exvius و Dissidia Final Fantasy Opera Omnia جيدة جدًا . بعض العناوين الحديثة من الاستوديو (والشركات التابعة لها) تشمل Romancing SaGa Re و univerSe و Dragon Quest Tact . يمكن القول إن شركة Square Enix هي بطلة هذا النوع .

Stardew Valley

Stardew Valley لعبة

اللعبه ليست مجانيه تعد Stardew Valley واحدة من أفضل الألعاب المتميزة  بشكل عام  وفى عام 2019. إنها لعبة محاكاة للزراعة مع خيارات RPG . تبدأ اللعبه بمزرعة متروكه ومهملة ويجب إعادة بنائها إلى مجدها السابق. 

يصطاد اللاعبون الأسماك ويزرعون المحاصيل ويربون الماشية ويتفاعلون مع مختلف سكان البلدة . يمكنك الزواج فى اللعبه وتكوين أسرة . وتساعد رسومات الجرافيك الرجعيه على تبسيط الأمور ، لكن اللعبة بها ساعات  كثيره من محتوى ممتع . 

 ومع ذلك فإن عناصر تحكم اللعبه بسيطة ومعظم تفاعلات الشخصيات داخل اللعبة ممتعة وساحرة . تعد من افضل الالعاب المخصصه للزراعه على الهاتف المحمول حتى مع عدم واقعيتها تمامًا . إنه مجاني أيضًا إذا قمت بالاشتراك في Google Play Pass . تقع لعبة Stardew Valley على قمة هذا النوع .

The Room Series (four matches)

The Room Series (four matches) لعبة


اللعبه ليست مجانيه  The Room عبارة عن سلسلة من أربع ألعاب ألغاز. كانت هذه المجموعه صاحبة الامتياز الأول لصناعة اللغز جيدًا على الهاتف المحمول . أحدث لعبة في سلسلة The Room حققت نجاحًا كبيرًا مثل سابقاتها ولا تزال من بين أفضل ألعاب Android . 

The Roomعبارة عن سلسلة من ألعاب الهروب من الألغاز. تحتوي كل غرفة على مجموعة من الأشياء الغامضة . هدفك هو حل الألغاز والخروج . تتقدم من غرفة إلى أخرى للعثور على المزيد من الأشياء الفريدة وحل الألغاز الخاصة بهم حتى تفوز باللعبة.

 يتضمن أحدث لعبة من السلسله The Room: Old Sins ، الحفظ السحابي وإنجازات ألعاب Google Play وحتى عنصر استكشاف صغير. هذا يميزها عن تجربة الألغاز الخالصة للألعاب الثلاث الأولى . لا يمكنك أن تخطئ في أي من هؤلاء . كلهم جيدون جدا. 

Astracraft

Astracraft لعبة

اللعبه مجانيه  Astracraft هي لعبة رمل ولعبة قتالية في الوقت الحقيقي حيث يمكنك بناء الجيوش الخاصة بك ، وبناء فريقك ، والسفن ، وسيارات السباق وغيرها الكثير. عليك القتال وكسب النقاط وترقية سلاحك للفوز بالمعارك . الكثير من التخصيصات التي يمكنك القيام بها ومن الممتع أن تلعب هذه اللعبة.

Stella Arcana

Stella Arcana لعبة

Stella Arcana هي لعبة MMORPG . الرسومات ليست سيئه ولكن مع ذلك ، ستشعر بضرورة تحسينها . لكن متجر اللعبه جيد ويمكنك الاحتفاظ بكل حيواناتك الأليفة وإنشاء منزلك الخاص . يمكنك التحقق من برجك كل يوم والتعرف على شركاء جدد . إنها مباريات لاعب ضد لاعب ، واحد ضد واحد ، قاتل وانتصر وفوز بالترتيب الاعلى.

RPAsdivine Saga

RPG Asdivine Saga‏ لعبة

اللعبه ليست مجانيه Asdivine Saga هي أحدث لعبة تقمص أدوار من شركة Kemco . إنها آليات ورسومات على الطراز القديم تجعلك تشعر وكأنك تلعب ألعاب التسعينيات . يمكنك السفر إلى العالم الشاسع . أتقن فن رمي السلاح واربح المعركة وقم بترقية أغراضك . يتم تشغيل اللعبه مقابل 6.99 دولارًا ويمكنك شراء أشياء من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق .

Shadow Fight 3 – RPG fighting game

Shadow Fight 3 – RPG fighting game‏ لعبة

اللعبه مجانيه Shadow Fight 3 هي واحدة من أفضل الألعاب في RPG . عليك أن تختار المظهر وسلاح القتال . قم بترقية أسلحتك لتظهر وترتقى فى المستوى . 

لعب هذه اللعبة ممتع ويمكنك التباهي بمهاراتك في هزيمة الزعماء الأقوياء في نفس الوقت ، عليك أن تتعلم 3 أساليب قتال مختلفة . هذه اللعبة مجانية ولكن يوجد خيار للشراء داخل التطبيق إذا كنت ترغب في ترقية الأشياء بشكل أسرع .


إذا فاتنا أي من أفضل ألعاب Android ، فأخبرنا عنها في التعليقات ، اتمنى ان تنال اعجابكم وشكرا للمتابعه .



أفضل لعبة في العالم 2021
احدث لعبة في العالم
أفضل ألعاب الأندرويد 2021 بدون نت
احدث ألعاب الاندرويد 2021
أفضل ألعاب 2021
احدث ألعاب الاندرويد 2021 بدون نت
أفضل العاب الاندرويد 2021 اون لاين
google-playkhamsatmostaqltradent