recent
أخبار ساخنة

تحميل PUBG Mobile lite ببجى موبايل للاجهزه ذات الرام المنخفضه

تحميل PUBG Mobile lite ببجى موبايل للاجهزه ذات الرام المنخفضه  . قبل كل شيء يعد تطبيق ببجى موبايل للاجهزه ذات الرام المنخفضه لنظام الااندرويد 4 بمثابة شئ رائع لاصحاب الاجهزه الضعيفه .

 لذلك يمكنك تحميل وتثبيت أحدث إصدار من تطبيق PUBG Mobile lite 0.20.0 مع ملف البيانات obb بحجم أصغر .

تحميل PUBG Mobile lite ببجى موبايل للاجهزه ذات الرام المنخفضه

تحميل PUBG Mobile lite ببجى موبايل للاجهزه ذات الرام المنخفضه

تطور اللعبه من الكمبيوتر للموبايل

في الأشهر القليلة الماضية ، أصبحت لعبة PUBG Mobile PlayerUnknown Battlegrounds شائعة في جميع أنحاء العالم بين عشاق ألعاب الموبايل .

بينما قد تم بالفعل إطلاق هذه اللعبة لأول مرة للعب على سطح المكتب . ولكن الآن يمكن لأي مستخدم الهواتف الذكية لعب لعبة ببجى مثل اجهزة Android / Iphone / Ipad .

الاثاره والمتعه

للبقاء على قيد الحياة ، بينما تلعب هذه اللعبة ، عليك البحث عن أسلحتك ومركباتك وإمداداتك أثناء القتال لتكون آخر لاعب ينجو . نتيجة لذلك هذا الاصدار من اللعبه متوافق مع المزيد من أجهزة الهواتف الذكية ومحسّن للأجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي أقل . حتى تتمكن من لعب هذه اللعبة على جهازك بالتأكيد وستستمتع بها.

بالإضافة إلى ذلك PUBG lite للهواتف الذكية تحتوي على رسومات عالية الجودة وتأثيرات لعب واقعية ، ومختلفة للأسلحة النارية الفتاكة . بعد القضاء عليك يمكنك كسب نقاط عن طريق إنهاء الأعداء. لذلك قم بنصب كمين للأعداء ويمكنك دعوة الأصدقاء لتشكيل فريق.

معلومات عن اللعبه

     اسم اللعبه          PUBG Mobile LITE             
الإصدارv0.20.0 apk 
حجم التطبيق 51.4 م
حجم الملف الاضافى524.1 ميجا بايت
الاندرويد المطلوب5.1 فأعلى
التحديث2021
مطور اللعبهألعاب تينسنت
 رابط جوجل بلاىهنا
الترخيصمجانى للتحميل

مميزات اللعبه

  • يوجد ميزات جديدة في ببجى لايت تجربة من التشويق لمحاربة الكسالى .
  •  البقاء على قيد الحياة حتى النهايه .
  • العب وضع Survive Till Dawn وكن آخر شخص يقف .
  • أسلحة حصرية - بندقية صغيرة M134 - قاذف اللهب تم تغيير التخطيط الحضري وتوليد الإمداد المتوازن .
  •  بطاقة الفائز المحدثة - بطاقة مهمة جديدة استخدمها لإكمال مهمة النجاح .
  • ميزة مساعدة صديق جديد - سلاح جديد البندقية المنشورة ميزة تنزيل جديدة موضوع هالوين .

الجديد في PUBG Mobile Lite V0.20.0

في الإصدار السابق من تحديث ببجى لايت على سبيل المثال، تمت إضافة حمولة جديدة .بينما تم إطلاقها لأول مرة على ببجى موبايل والآن هي هنا في هذا الإصدار . بالإضافة إلى ذلك سحب مركبات جديدة ودبابة BRDM-2 مدرعة وطائرة هليكوبتر والأسلحة الجديدة ، Grenade Launcher أيضًا صاروخ (Surface to Air) في وضع الحمولة الصافية هذا.


علاوة على ذلك تمت إضافة جزيرة هيكله الاسلحه جديدة يمكن رؤيتها بوضوح على Varenga في الخريطة المتوفرة . ومع ذلك تم تحديث نظام المكافآت في Summer Beach وموضوع رمضان ، وهناك تحسينات لمسدس Desert Eagle وبعض الأشياء الأخرى .

في الإصدار الجديد ، على سبيل المثال تم اضافة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى - اطلال فارينجا المضافه - المناظر الطبيعية الجديدة في فارينجا و أطلال وكهوفوتلفريك - تحسين العمل: القفز - أطلال TDM على الإنترنت - طرق جديدة لنصب الكمائن - انزلاق العمل - SMG الحصري: P90 - 

ميزات الذكرى - أيقونة جديدة ولوبي - الألعاب النارية في الجزيرة - تحديث Winner Pass - القسائم والعروض الحصرية - هدايا جديدة وميزة الطلب - تحديث النظام - خيار إرسال هدية الفضاء - أفضل قطرات الهواء في الردهة .

بينما تاتى ببجى موبايل 20 للاجهزه الضعيفه  بمهرجان الشتاء snow fight لاول مره فى فارنجا . بالإضافة إلى ذلك العديد من الميزات فى snowboard للثلوج طريقة اللعب الجديده / التسلق على جبل الثلج ، frozen egg القاء كرات الثلج لعمل حاجز جليدى للنجاه من الموت . 

والحصول على المعدات والمغامرات فى منطقة winter castle ومهرجان الشتاء وجزيرة سباون ،وضع العلامات فى الوقت يمنح الاعضاء فى الفريق معلومات قتاليه دقيقه .

تثبيت تطبيق ببجى 20  مع ملف بيانات Obb للعب اللعبة


متطلبات اللعبه يمكن لأي مستخدم للهواتف الذكية مع إصدار الجهاز 4.0 وما فوق الاستمتاع بلعب لعبة PUBG على جهازه .


 لذلك مع انخفاض ذاكرة الوصول العشوائي ، يمكنك تشغيلها دون أي مشاكل . بعض الخطوات السهلة للغاية عندما تقوم بتنزيل ملفات اللعبه والاضافه ايضاً ، اضغط على ملف apk لل الذي قد يطلب منك السماح بمصادر غير معروفة.

1. تثبيت PUBG apk.
2. unzipd OBB DATA File الذي قمت بتنزيله وهو: main.13777.com.tencent.ra7.obb .
3. انسخ والصق هذا المجلد com.tencent.iglite إلى Android / obb
4. قم بتشغيل اللعبة.


فى البدايه قم بتنزيل تطبيق PUBG وملف بيانات Obb قم بتثبيت apk بدون تشغيل اللعبة . وقد تحتاج الى ES xplorer file manager أو X-plorer file manager لفك ضغط ملف بيانات obb ، 

فك ضغط ملف البيانات لتلقي ملف بيانات obb هذا بامتداد .obb: يحتوي على هذا الملف: main.13777.com.tencent.ra7.obb انقل المجلد المستخرج com.tencent.ig إلى: Android / obb أدخل اللعبة واستمتع .

روابط تحميل Pubg Mobile Lite

تحميل تطبيق PUBG Mobile Lite v0.20.0  مع obb

تطبيق PUBG Mobile Lite v0.20.0       للتحميل اضغط هنا
ملف obb 20                                             للتحميل اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent