recent
أخبار ساخنة

كيفية انشاء مدونة بلوجر2022 وطرق الربح منها create blog

سنناقش اليوم فى هذه المقالة كيفية انشاء مدونة بلوجر2022 وطرق الربح منها create blog . يمكنك انشاء مدونة عن طريق الكمبيوتر أو المحمول . الدرس الأول من دورة بلوجر


كيفية انشاء مدونة بلوجر2022 وطرق الربح منها create blog

 
هل تريد صناعة المجد لنفسك ؟ نفسك فى مشروع صغير للربح من الإنترنت . هل بحثت عن طرق ربح من المنزل تحقق منها دخلا شهرياً ؟ 


أليك الطريقة عليك كتابة محتوي فقط علي أشهر منصات الكتابة شيوعًا تابعة لشركة جوجل  . هذا المشروع لايحتاج منك مكان ومعدات ورأس مال .


 مارس ما أنت بارع فيه استثمر عقلك فقط في كتابه المقالات التي تهم الناس وبذلك تستطيع تحقيق الدخل منها . تابع كل الخطوات كاملة من  أنشاء وضبط وتعديل مدونة البلوجر مع الدومين المجانى أو المدفوع وتركيب ألقالب بطرق مختلفة وكل مايخص بلوجر .


 إذا  كنت تريد شرح كيفية إنشاء مدونة مجانًا والاستفادة منها ، فتابع القراءة .

كيفية إنشاء مدونة مجانا للمبتدئين بدون خبرة ؟ 


عندما تريد مشاركة أفكارك وقصصك فاصبح الأمر سهل عن ذى قبل . يمكنك انشاء مدونة عامة للتدوين  لكى تبحر فى مجال التدوين وتصبح كاتبا لديه متابعين وتحقق الثروة والشهرة .


 لذلك يمكنك إنشاء مدونة بلوجر إحترافية مجانية تماما  . لقد اصبح انشاء مدونة والربح منها فى الوقت الحالى هو الاتجاه الامثل للشباب الذى يريد العمل والمنافسة فى السوق .


 من هنا سنتعرف علي كيفية انشاء مدونة بلوجر مجانية للمبتدئين والربح منها فى طرق بسيطة ؟ قد تسأل نفسك كيفية انشاء مدونة فى وجود ملايين المدونين على الانترنت  .


 الإجابة بسيطة جداً كل مدون بدأ من صفر لم يكن محترفا فى المهنة ومنهم من بدأ واشتهر والآخر بدأ وفشل لأنه لم يستغل الفرص للنجاح . 


ببساطة أخى أى مهنة فى العالم أذا اجتهدت فى كيفية ممارستها بشكل صحيح أصبحت خبير فيها فلا تدع اليأس يحيط بك لديك قدرات فائقة لتصبح مدونا ناجحا ، لكن كيفية البدء يجب أن تكون بداية صحيحة فقط إبدأ وستضع بنفسك  سيناريو لخططك المستقبلية .

فوائد إنشاء مدونة

بال
طبع فوائد انشاء المدونة الخاصة بك كثيرة نذكر منها مايلي :
  1. تساعدك فى خلق فرص عمل جادة .
  2. كيفية زيادة الدخل بشتى الطرق .
  3. تحسين مهارات الكتابة .
  4. مشاركه المعرفة والخبرة والأفكار مع الآخرين . 
  5. كيفية إنشاء شخصية جذابة ومثيرة للإهتمام . 
  6. انشاء علاقات كثيرة عبر التواصل مع الناس .
  7. ستستفيد من الدعم الذي تتلقاه من الأشخاص الذين يتابعونك. وسيساعدك هذا في تطوير موقعك للأفضل .

ولكن إذا اعجبك المشروع وتريد التجربة ومعرفة كيفية انشاء مدونة بلوجر والربح منها ، لابد أن تعرف ماهي منصة بلوجر blogger .

ما هى بلوجر blogger  ؟ 

بلوجر blogger هو نظام أساسي يتيح لك إنشاء موقع ويب واستضافته مجانًا ، وهو مملوك من قِبل Google ، لذلك لا داعي للقلق بشأن وقت تعطل الخادم والمشكلات الأخرى . 


بدا التدوين فى تسعينيات القرن الماضى عبر انشاء مدونة شخصية تشارك فيها يومياتك بين اصدقائك ومعارفك وتطورت بعد ذلك إلى إنشاء مدونة عامة للتدوين والغرض منه هو المشاركة للمحتوى المفيد مع القراء حتى يتمكنوا من تعلم شيء جديد . 


يمنحنا اسم google نفسه الثقة في هذا النظام الأساسي للتدوين . مدونة blogger مدونة مجانية على الانترنت لربح الأموال . وحتى تبدأ مشروعك بإنشاء مدونة يجب متابعة كيفية انشاء مدونة بلوجر 2022 أولاً . 


لذلك حتى يمكن ربح المال من بلوجر يجب التركيز في إنشاء مدونة على منصة بلوجر المجانية للتدوين على الانترنت أولا .ثم بعد ذلك تقوم بتركيب قالب على مدونة بلوجر فيعتبر هو مهندس المشروع الذى سيبنى كل شئ على مدونة بلوجر التي ستظهر للجمهور بكل ادواته وأشكاله ومظهره . 


يمكن الإبقاء على قالب بلوجر الموجود في بداية الإستخدام ولكنه أصبح قديما بدون أدوات ومظهر ليس جذاب للقارئ .

خطوات انشاء مدونة بلوجر 2022 


خطوات انشاء مدونة بلوجر ناجحة سهلة جدا خطوة بخطوة وهى كالتالى :
  1. انتقل إلى موقع بلوجر Blogger.com فى متصفحاتChrome ، Firefox  Safari ، MS Edge .
  2. انقر فوق انشاء مدونة أو  create blog .
  3. تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail الخاص بك .
  4. اختر العنوان المناسب لتخصصك الذى سوف يظهر لمتابعينك واضغط التالى واسم عنوان الويب  لك ايضا واضغط التالى . 
  5. حدد اسم العرض (الاسم الذي تريد إظهاره كمؤلف) واضغط انهاء للمتابعة إلى موقع بلوجر Blogger .
مبروك الان قد تمت عملية  إنشاء مدونة بلوجر الخاصة بك . بعد التعرف على كيفية انشاء مدونه على بلوجر ، ستقوم بتركيب القالب  لتغير مظهر مدونتك إلي مدونة احترافية . 

  • تنويه : عند انشاء مدونة بلوجر صحيحة يجب اعداد صفحات سياسة الخصوصية والاستخدام واتصل بنا ومن نحن وكل ذلك سنتعرف عليه لاحقا .

الآن  وقد اتممت كل شئ وتبدو مدونة بلوجر مدونة احترافية جاهزة لتفعيل الربح . ابدأ الآن الكتابة و ضبط الاعدادات الخاصه بمدونتك لتهيئتها لمحركات بحث google ومشاركة المحتوي القيم والفريد من نوعه .


كيفية الربح من انشاء مدونة بلوجر


بمجرد إنشاء مدونة بلوجر blogger وتشغيلها ، يمكنك معرفة كيفية الربح منها .  طريقة تفعيل الربح من بلوجر فى تقديم طلب لعرض اعلانات جوجل أدسنس . 


ولكن يجب التعرف علي كيفية استيفاء شروط القبول فى جوجل أدسنس منها انشاء مدونة ذات تخصص مفيد للجمهور ، ضبط اعدادات مدونة بلوجر محسنة لمحركات البحث ، عدد المنشورات ، تهيئة الصفحة الرئيسية للمدونة ، شاهد أيضاً تجربتى مع بلوجر .

هذه هي افضل طرق وأسهلها لربح المال من بلوجر blogger :

  1. عرض الإعلانات على مدونتك للحصول على دخل مادى دائم .
  2. الربح من التسويق بالعمولة من خلال التسويق للمنتجات على المدونة .
  3. الربح من بيع المنتجات لتحقيق عائد مادي ممتاز .
  4. تفعيل خدمة الاشتراك فى المحتوى القيم والربح منه .
  5. إنشاء برامج تدريبية مدفوعة بانتظام والربح منها .

  • فى الختام  نتمنى أن ينال المقال إعجابكم عن كيفية إنشاء مدونة بلوجر احترافية 2022 . تابع كل مقالاتنا التي تتحدث عن بلوجر واكتسب الخبرة من متابعة هذه الدورة لبلوجر في إدارتها والربح منها مكاسب هائلة .


إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أي مشكلة أثناء تهيئة المدونة فى منصة بلوجر blogger ، يشرفنا تعليقك . وسنحاول حل المشكله باذن الله .


الكلمات الدالة: شرح دورة بلوجر مجانا ، طريقة الربح من بلوجر ، طريقة منصة بلوجر للربح من التدوين ، كيفية انشاء مدونة بلوجر ، طريقة بلوجر والربح منها ، شرح دورة بلوجر من الصفر ، كيفية إنشاء مدونة بلوجر


  • تابع فيديو الشرح

google-playkhamsatmostaqltradent