recent
أخبار ساخنة

كيفية عمل اكثر من نسخه لتطبيق اندرويد واحد على جهاز واحد

كيفية عمل اكثر من نسخه لتطبيق اندرويد واحد على جهاز واحد . تعد أجهزة اندرويد هي الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم . نظرًا لسهولة استخدامها وإعداداتها وسهولة تشغيلها وما إلى ذلك.


كيفية عمل اكثر من نسخه لتطبيق اندرويد واحد على جهاز واحد
كيفية عمل اكثر من نسخه لتطبيق اندرويد واحد على جهاز واحد

كيفية عمل اكثر من نسخه لتطبيق اندرويد واحد على جهاز واحد


يمكن لأي شخص استخدام هذه الأجهزة ببساطة دون الحاجة إلى مزيد من المعرفة باستخدام هذه الأجهزة كما نعلم جميعًا.

اهمية عمل اكثر من نسخه من تطبيق واحد


قد يجد الكثير من مستخدمي أندرويد صعوبة في إعداد أو تثبيت تطبيقين أو أكثر من نفس إصدار التطبيق على نفس الجهاز . على سبيل المثال إذا أراد شخص ما أن يمتلك حسابين ، ثلاثة أو أكثر على تطبيق معين . وتشغيلهم على نفس الجهاز في وقت واحد بالتأكيد لا يمكنه ذلك .

اكثر من نسخه على Lucky patcher


لحسن الحظ ، هناك تطبيق يمكنه المساعدة في عمل الكثير من نسخ تطبيقات أندرويد وتشغيلها على جهاز الهاتف في نفس الوقت دون أي مشاكل .


Lucky patcher هو تطبيق يمكن استخدامه لإنشاء المزيد من نسخ التطبيق بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة بخلاف هذه الميزة فقط .

كيفية إنشاء اكثر من نُسخه على جهاز اندرويد ؟


لدى العديد من مستخدمي أندرويد على يقين العديد من الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي ، أو غيرها وقد يكون لديهم حسابان أو ثلاثة حسابات لأسباب خاصة ويريدون الوصول إليها على جهاز اندرويد الخاص بهم .

لذلك يمكن لهؤلاء المستخدمين الآن استخدام تطبيق lucky patcher لمساعدتهم على القيام بذلك.

كيفيه استخدام التطبيق ؟


lucky patcher لعمل اكثرمن نسخه لتطبيق اندرويد
lucky patcher لعمل اكثرمن نسخه لتطبيق اندرويد


اتبع هذه الخطوات لإنشاء أكثر من نسخة واحدة من تطبيق واحد على جهاز اندرويد الخاص بك : قم بتنزيل تطبيق lucky patcher من الرابط الموجود أدناه وقم بتشغيله على جهازك .


ملحوظة يعمل هذا التطبيق بشكل أفضل مع الوصول إلى الجذر ، ومنحه إذنًا من الجذر ، ثم قم بتنشيطه عند تثبيت برنامج التثبيت في قسم الوحدات النمطية إذا كان لديك هذا مثبتًا على جهازك ، فأعد تشغيل الهاتف الذكي الخاص بك ومن ثم تنجز كل شيء .


افتح تطبيق Lucky Patcher وانتظر فقط حتى يتم تحميل التطبيقات ثم اضغط على التطبيق الذي تريده ، ستظهر مجموعة من الخيارات الآن يمكنك اختيار الخيار الذي تريده وتشغيله .


 استخدم "تعيين فرض 0" في البداية Lucky Patcher للعمل الصحيح مع ملفات النظام إضافة عامل تصفية إلى مربعات حوار الأذونات ، تحديث التصحيحات المخصصة ، تحديث الترجمات .


لعمل النسخ افتح التطبيق وقم باعطاء إذن جذر التطبيق اختر التطبيق الذي تريد نسخه ثم اضغط على هذا التطبيق ثم اختار أدوات. اختار تطبيق النسخ اضغط على CLONE ثم انتظر بضع ثوان وسيتم عمل نسخه من التطبيق الخاص بك.

ملاحظة : لعمل نسخة أخرى (نسخة التطبيق الثالثة) ، ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه ولكن لا تنسخ التطبيق الأصلي ، استخدم النسخة الجديدة المنسوخه والمزيد تفعل الشيء نفسه.

مميزات التطبيق 


عمل نسخ للتطبيقات وكذلك يمكنك تغيير أذونات التطبيق وتعطيل بعضها ، و يمكنك إزالة إعلانات Google ، يمكنك فتح اكثر من حساب .


يمكنك إزالة التحقق من الترخيص من التطبيقات والألعاب للحصول على الميزات المدفوعة مجانًا لأن هذا التطبيق يحتوي على تصحيح مخصص لهذا الغرض .


 يمكنك نقل التطبيقات الداخلية الى كارت الميمورى ،يمكنك التحكم بشكل كامل في تطبيقاتك مثل تطبيقات التجميد التي نادرًا ما تستخدمها لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي وأيضًا تجنب استنزاف البطارية وارتفاع درجة حرارة الجهاز.


تأتي بعض تطبيقات اندرويد مع أذونات إضافية ربما لا تكون في حاجة إليها ، يمكنك التحكم في هذه الأذونات لمنحها لهذا التطبيق أو لا أو حتى يمكنك تعطيله. 


يمكنك تحويل تطبيقات الأنظمة المثبتة مسبقًا أو حتى إلغاء تثبيتها أو جعلها تطبيقات مستخدم والعكس صحيح ،  يمكنك تغيير ادوات عمل التطبيق و المزيد من الأشياء المفيدة الأخرى ...

معلومات عن التطبيق


اسم التطبيق: LuckyPatcher
إصدار التطبيق: v8.8.9 apk
حجم ملف التطبيق : 8.3 ميجا بايت
نسخه الاندرويدالمطلوب: 4.0 وما فوق
حالة التحديث: محدثة اخر تحديث
المطور: ChelpuS
الترخيص: مجاني للتنزيل

تم حل مشكلات الاصدارات السابقه

التحميل


يوجد روابط تحميل مباشره لاحدث اصدار:

احث اصدار v8.8.9

                                 للتحميل اضغط هنا      للتحميل اضغط هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent