recent
أخبار ساخنة

أفضل اضافه Anti-Adblock على المدونه لاتاثيرعلى ارباحك بعد اليوم

أفضل اضافه Anti-Adblock على المدونه لاتاثيرعلى ارباحك بعد اليوم . كيفية تثبيت Anti Adblock على مدونتك او اداة  Adblock killer لبلوجر؟ يستخدم معظم الأشخاص اضافة AdBlock لإزالة الإعلانات من موقع الويب .

أفضل اضافه Anti-Adblock على المدونه لاتاثيرعلى ارباحك بعد اليوم

 في الوقت الحاضر ، تعد مشكلة كبيرة بالنسبة للمدون ولأولئك الذين يكسبون المال من المنزل باستخدام يوتيوب والمدونة . ولكن حان الوقت لتوديع Adblocker باستخدام نص برمجي مضاد لـ Adblock .


أفضل اضافه Anti-Adblock على المدونه لاتاثيرعلى ارباحك بعد اليوم


Anti AdBlock (مانع حظر الاعلانات)  هو برنامج نصي يوقف الوصول إلى محتوى موقع الويب أو محتوى الفيديو إذا تم تمكين Adblock . 

البرنامج النصي المطلوب Anti Adblock هو AdBlock killer  الذي لا يعطل Adblock فحسب ، بل يتوقف أيضًا عن الوصول إلى محتوى موقع الويب الخاص بك . 


عندما يستخدم المستخدم Adblock أثناء زيارة موقعك ، يكتشفه البرنامج النصي المضاد لـ Adblock تلقائيًا ويعرض رسالة لتعطيل Adblock للوصول إلى المحتوى ولا تاثير على ارباحك  .

ما هو Adblock؟


Adblock هو امتداد داخل المتصفح يمنع الإعلانات على مواقع الويب أو في الفيديو. لا يؤثر Adblocker على عائدات إعلانات مواقع الويب فحسب ، بل يؤثر أيضًا على أجزاء أخرى من صفحة الويب بحيث لا يتم عرض المحتوى بشكل صحيح . 


تم إلقاء اللوم على Adblocker لخرق قواعد الإنترنت ، فهو لا يضر الناشر فقط (إيرادات موقع الويب) ولكن له أيضًا تأثير سلبي على المعلن لأنهم لا يحصلون على انطباع مناسب .

لماذا يستخدم الناس Adblocker؟


يمنع Adblocker الإعلانات الموجودة على الموقع . كما أنه يحمي الأشخاص من الإعلانات الخاطئة التي تحاول استخدام تقنية الإعلان لاختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومنع عرض الإعلانات غير ذات الصلة .

 

ليس هذا فحسب ، بل إنه يحمي أيضًا من الإعلانات المنبثقة المختلفة والمزعجة. يؤدي منع الإعلانات إلى زيادة سرعة تحميل الموقع أيضًا . 


من الجيد استخدام Adblocker ولكن يجب إيقاف تشغيله ، خاصة عند إجراء معاملة مهمة أو حجز تذاكر أو في أي صفحات تسجيل دخول لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب أن تبدأ من البداية .


اقرا ايضا

  1. كيفية إزالة التاريخ من عنوان رابط المقالات فى مدونة بلوجر
  2. دليلك لتحسين SEO مدونة بلوجر

أصبح استخدام البرنامج النصي Anti Adblock إلزاميًا الآن


يحظر امتداد Adblocker الإعلانات على الموقع . يمنع Adblocker برنامج AdSense أو أي نص إعلان آخر يجعلك تفقد أموالك . في بعض الأحيان يحظر أيضًا شعارك ، الذي تستخدمه للتسويق التابع .


يمكنك زيادة إيراداتك فقط باستخدام البرنامج النصي لمكافحة Adblock. يمنع Anti Adblock الوصول إلى موقع الويب الخاص بك وإذا قام الزوار بتعطيل AdBlock ، فيمكنهم الوصول .


ولكن تأكد من أن موقع الويب الخاص بك لا يحتوي على أي إعلانات خبيثة أو أي إعلانات مزعجة أخرى. إذا كان عملك أصليًا  ، فلديك الحق الكامل في استخدام Anti-AdBlock والبدء في تحقيق أرباحك .



يستخدم موقع Forbes الشهير أيضًا Anti-Adblock لأن أعمالهم أصلية. يتزايد استخدام Adblock يومًا بعد يوم ، وإذا قام كل زوارك بحظر الإعلانات على موقع الويب الخاص بك ، فلن تحقق أي دخل من موقع الويب الخاص بك. لقد حظرت الصين بالفعل Adblock في بلادهم .



 لا يتم استخدام ملحق Adblock فقط لحظر الإعلانات ، ولكن المتصفح (مثل Opera ، UC) نفسه يسهل مستخدمه على منع الإعلانات. سمحت Apple أيضًا بأدوات حظر الإعلانات على iPhone و iPad .


 لا يقوم Adblock بتعطيل الإعلانات فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى كسر موقع الويب الخاص بك وتعطيل صورك وتحليلات الاضطرابات . إذا تم حظر تحليلات موقع الويب الخاص بك ، فلن يكون لديك أي فكرة من أين يأتي الزوار .  لذلك ، لا توجد أي فكرة بجانب استخدام مانع AdBlock لتعطيل Adblock .


كيفية إضافة نص مانع حظر الاعلان إلى بلوجر



كيفية-إضافة-نص-مانع-حظر-الاعلان-إلى- بلوجر
كيفية-إضافة-نص-مانع-حظر-الاعلان-إلى- بلوجر


  1. تسجيل الدخول إلى بلوجر بالايميل الخاص بالمدونه .
  2. انتقل إلى خيارات الشريط الجانبي وانقر فوق التنسيق.
  3. تحرك في الشريط الجانبي وانقر على اداه .
  4. في مربع الحوار المفتوح ، انقر فوق تحرير HTML / JavaScript.
  5. أدخل الرمز أدناه في مربع الرمز المقدم .




<style>#g207{position:fixed!important;position:absolute;top:0;top:expression ((t=document.documentElement.scrollTop?document.documentElement.scrollTop:document
.body.scrollTop)+"px");left:0;width:100%;height:100%;background-color:#fff;opacity:.9;filter:alpha(opacity=90);display:block}#g207 p{opacity:1;filter:none;font:bold 16px Verdana,Arial,sans-serif;text-align:center;margin:20% 0}#g207 p a,#g207 p i{font-size:12px}#g207 ~ *{display:none}
google-playkhamsatmostaqltradent