recent
أخبار ساخنة

كيفية تنشيط Windows اى اصدار بدون برامح مدى الحياة

كيفية تنشيط Windows اى اصدار  بدون برامح مدى الحياة  دون استخدام أي مفتاح منتج لاصدارات ويندوز 7 ، 8 ، 8.1 ، 10 بطريقة اصلية 100%. إقرأ ايضا تحميل برنامج windows loader الرائع لتنشيط كافة اصدارات الويندوز في ثوانى.
كيفية تنشيط Windows اى اصدار  بدون برامح مدى الحياة


تنشيط Windows

Windows عبارة عن مجموعة من البرامج المعروفة باسم Operating System (OS) التي تتحكم في أجهزة الكمبيوتر. قامت Microsoft بتطويره في نوفمبر 1985 وتم تحديثه بشكل متكرر منذ ذلك الحين ، ولكن للمحافظة على عمل نظام التشغيل Windows بكامل طاقتها ، تحتاج إلى تنشيط Windows نسخة عمل الجهاز. وهو ما سنناقشه في هذه المقالة.

في هذه المقالة سوف نتعرف على كيفية تنشيط Windows اى اصدار  بدون برامح مدى الحياة. قم بتنشيط جميع إصدارات windows 7،8،8.1،10 بشكل دائم دون تثبيت أي برنامج أو مفتاح.

يعد Microsoft Windows7 من اهم إصدارات نظام التشغيل Windows الذى يمتلك شعبية كبيرة من المستخدمين وذلك لان ويندوز سفن لديه الكثير من المميزات منها الواجهة البسيطة ونظام التشغيل والتنقل السهل.  وتم إصداره 2009 وWindows 8 2012 وويندوز 8.1 2013 وويندوز 10 2015 وهو الاصدار الوحيد من الاصدارات القديمة التي لم ينتهى دعمه حتى الآن وفى اكتوبر 2021 أصدرت مايكروسوفت الاصدار الاخير حتى الان Windows11.

كيفية تنشيط Windows اى اصدار بدون برامج 

 تنشيط Windows اى اصدار بدون برامح باستخدام تقنية Batch File، طريقة سهلة بخطوات بسيطة تستطيع بها تنشيط أنظمة التشغيل  7 و8 و8.1 وWindows 10 بنواة 32 و 64 بت بنقرة واحدة في ثوانى.

 أداة التنشيط البرمحى عبارة عن ملف نصي برمجى يسمح لك بتنشيط اغلب إصدارات Microsoft Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي قيود.  بطريقة آمنة ونظيفة تمامًا.
 تعتبر واحدة من أفضل وأسهل الأدوات لتنشيط جميع إصدارات ويندوز ٧ و٨ و٨.١ و١٠ بنواتهم ٣٢ و٦٤. 

طريقة عمل الأداة لتنشيط ويندوز

الأداة عبارة عن رمز برمجي بسيط مضمن في ملف دفعي للتنفيذ المباشر بمجرد التنشيط، ستحدد الأداة نوع وإصدار Windows المثبت على الكمبيوتر وستبدأ في تنشيط النظام تلقائيا على الكمبيوتر دون تدخل المستخدم. . 

تعمل الأداة مباشرة من نافذة Windows CMD. يقوم تلقائيًا بتحديد نوع وإصدار Windows التي تستخدمها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ثم يبدأ تنشيط Windows على الفور دون أي خطوات إضافية. تظهر رسالة في الجزء السفلي من شاشة CMD لإعلامك بأن عملية التنشيط قد اكتملت. «windows activated successfully ». 
بعد ذلك قم بإغلاق الأداة وأعد تشغيل الجهاز. تنويه: إذا رأيت رسالة تفيد بعدم تنشيط الاصدار. أغلق الأداة وأعد تشغيلها. تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصل بالإنترنت حتى تكتمل عملية التنشيط بنجاح.
يقوم هذا الملف بتفعيل Windows الإصدارات :
ويندوز إكس بي - 7 - 8 - 8.1 - 10  مع بعض إصدارات اوفيس

خطوات تفعيل ويندوز اى اصدار مدى الحياه

  1. اغلاق Windows Defender، اوإذا كنت تستخدم أي برنامج مكافحة فيروسات آخر ، فقم بإيقاف تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات. 
  2. حمل هذا الملف .
  3.  قم بفك الضغط.
  4. اضغط كليك يمين وقم بتشغيل الملف كمسؤول او Run administrator.
  5. انتظر بضع دقائق وسيتم تنشيط الويندوز تلقائيًا.
  6.  أعد تشغيل الكمبيوتر.
  7.  انتقل الآن إلى شاشة سطح المكتب ، وانقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة " جهاز الكمبيوتر " ، وحدد خيار "الخصائص" .  سترى الرسالة "تم تنشيط Windows".
تنشيط Windows بدون برامج


عند إكمال العملية ، يمكنك رؤية تنشيط هذا المنتج بنجاح.
فى النهاية اتمنى ان تساعدك هذه الطريقة على كيفية تنشيط Windows اى اصدار  بدون برامح مدى الحياة.
google-playkhamsatmostaqltradent